الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حڪايـۃ قلب
ذكرهـ فآخرة
ذكرهـ فآخرة
avatar

مشآركآإتـﮯ : 1034
ڼڤاطﮯ : 968
تققَييِمـﮯ : 9
ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
مكآنْ ـإقَـامِتـﮯ : فـے بيتـے ^^
جنسيتَـﮯ : ♥ إمآراتيه ♥
ṧṂṧ : ڷٱ يۈڄد
ḾṂṧ : تعال

مُساهمةموضوع: لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ    الإثنين يونيو 27, 2011 6:53 am

<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%">

<TR>
<td colSpan=2>لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ

:
:






لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟

لماذا...؟؟

تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

لماذا...؟؟

تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟

وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا...؟؟

تعقد حاجبيك..في حين أن نعم

الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..


لماذا...؟؟

تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟

لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟

لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،

أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،


وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،

لماذا...؟؟

لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...؟؟

تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟

لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟

تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

أنك عشت لحضات فرح وسرور ..


لماذا...؟؟

لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟

ترى من هم يعيشون معيشه

أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..


لماذا...؟؟

لاتجعل الأمل نصب عينيك..

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..


لماذا...؟؟

تحزن حينما معك القليل..

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا

وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم


-~،،إبكي،،·~-،،إصرخ،،·~-إحزن ،،·~-

فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك

ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده

ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..

ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

ويسكنه مؤبد..


إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل

الحمد لله ..

إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل

الأمل..

إجـــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل

أنني أفضل من الكثير ..

،،·~~،، إبتسم ،،·~~،،

عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً

إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه

ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

فإن الله رحمن رحيم بعباده..

اختكم : مريووووووووووم
وابي ردود وتقاييم



</TD></TR></TABLE>
<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0>

<TR></TR></TABLE>



لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ

:
:






لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟

لماذا...؟؟

تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

لماذا...؟؟

تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟

وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا...؟؟

تعقد حاجبيك..في حين أن نعم

الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..


لماذا...؟؟

تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟

لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟

لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،

أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،


وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،

لماذا...؟؟

لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...؟؟

تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟

لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟

تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

أنك عشت لحضات فرح وسرور ..


لماذا...؟؟

لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟

ترى من هم يعيشون معيشه

أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..


لماذا...؟؟

لاتجعل الأمل نصب عينيك..

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..


لماذا...؟؟

تحزن حينما معك القليل..

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا

وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم


-~،،إبكي،،·~-،،إصرخ،،·~-إحزن ،،·~-

فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك

ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده

ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..

ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

ويسكنه مؤبد..


إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل

الحمد لله ..

إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل

الأمل..

إجـــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل

أنني أفضل من الكثير ..

،،·~~،، إبتسم ،،·~~،،

عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً

إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه

ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

فإن الله رحمن رحيم بعباده..

اختكم : مريووووووووووم
وابي ردود وتقاييم






لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ

:
:






لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟

لماذا...؟؟

تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

لماذا...؟؟

تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟

وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا...؟؟

تعقد حاجبيك..في حين أن نعم

الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..


لماذا...؟؟

تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟

لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟

لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،

أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،


وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،

لماذا...؟؟

لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...؟؟

تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟

لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟

تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

أنك عشت لحضات فرح وسرور ..


لماذا...؟؟

لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟

ترى من هم يعيشون معيشه

أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..


لماذا...؟؟

لاتجعل الأمل نصب عينيك..

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..


لماذا...؟؟

تحزن حينما معك القليل..

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا

وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم


-~،،إبكي،،·~-،،إصرخ،،·~-إحزن ،،·~-

فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك

ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده

ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..

ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

ويسكنه مؤبد..


إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل

الحمد لله ..

إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل

الأمل..

إجـــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل

أنني أفضل من الكثير ..

،،·~~،، إبتسم ،،·~~،،

عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً

إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه

ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

فإن الله رحمن رحيم بعباده..

اختكم : مريووووووووووم
وابي ردود وتقاييم






لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ

:
:






لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟

لماذا...؟؟

تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

لماذا...؟؟

تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟

وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا...؟؟

تعقد حاجبيك..في حين أن نعم

الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..


لماذا...؟؟

تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟

لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟

لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،

أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،


وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،

لماذا...؟؟

لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...؟؟

تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟

لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟

تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

أنك عشت لحضات فرح وسرور ..


لماذا...؟؟

لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟

ترى من هم يعيشون معيشه

أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..


لماذا...؟؟

لاتجعل الأمل نصب عينيك..

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..


لماذا...؟؟

تحزن حينما معك القليل..

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا

وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم


-~،،إبكي،،·~-،،إصرخ،،·~-إحزن ،،·~-

فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك

ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده

ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..

ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

ويسكنه مؤبد..


إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل

الحمد لله ..

إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل

الأمل..

إجـــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل

أنني أفضل من الكثير ..

،،·~~،، إبتسم ،،·~~،،

عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً

إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه

ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

فإن الله رحمن رحيم بعباده..

اختكم : مريووووووووووم
وابي ردود وتقاييم






لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ

:
:






لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟

لماذا...؟؟

تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

لماذا...؟؟

تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟

وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا...؟؟

تعقد حاجبيك..في حين أن نعم

الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..


لماذا...؟؟

تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟

لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟

لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،

أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،


وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،

لماذا...؟؟

لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...؟؟

تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟

لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟

تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

أنك عشت لحضات فرح وسرور ..


لماذا...؟؟

لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟

ترى من هم يعيشون معيشه

أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..


لماذا...؟؟

لاتجعل الأمل نصب عينيك..

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..


لماذا...؟؟

تحزن حينما معك القليل..

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا

وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم


-~،،إبكي،،·~-،،إصرخ،،·~-إحزن ،،·~-

فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك

ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده

ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..

ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

ويسكنه مؤبد..


إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل

الحمد لله ..

إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل

الأمل..

إجـــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل

أنني أفضل من الكثير ..

،،·~~،، إبتسم ،،·~~،،

عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً

إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه

ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

فإن الله رحمن رحيم بعباده..

اختكم : مريووووووووووم
وابي ردود وتقاييم





لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ

::






لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟؟؟؟

لماذا...؟؟

تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

لماذا...؟؟

تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟

وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا...؟؟

تعقد حاجبيك..في حين أن نعم

الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا...؟؟

تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟

لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟

لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،

أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،

وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،

لماذا...؟؟

لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...؟؟

تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟

لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟

تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

أنك عشت لحضات فرح وسرور ..

لماذا...؟؟

لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟

ترى من هم يعيشون معيشه

أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

لماذا...؟؟

لاتجعل الأمل نصب عينيك..

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

لماذا...؟؟

تحزن حينما معك القليل..

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا

وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

-~
،،إبكي،،·~-،،إصرخ،،·~-إحزن ،،·~-

فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك

ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده

ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..

ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

ويسكنه مؤبد..

إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل

الحمد لله ..

إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل

الأمل..

إجـــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل

أنني أفضل من الكثير ..

،،·~~،، إبتسم ،،·~~،،

عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً

إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه

ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

فإن الله رحمن رحيم بعباده..
اختكم : مريووووووووووم
وابي ردود وتقاييم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
موّب صآحيةةً «
مؤوسسة المنتدى
مؤوسسة المنتدى
avatar

مشآركآإتـﮯ : 1680
ڼڤاطﮯ : 1511
تققَييِمـﮯ : 21
ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
مكآنْ ـإقَـامِتـﮯ : قَطر..♥
جنسيتَـﮯ : ♥ فلسطينيـه ♥
ۿﯜﺁﯾﭤﮯ : ..آلريآضضَة..
ṧṂṧ : »₳« ݓڪڤے ۅٱڶڸۓ ݐڕحݦ ۏٱڵڍݐڪ ڷٱ ݓڂڶݧے ٲݞٱڔ عڷڀڪ

يآققَلبي ❥ فهمه إنك مآتققَدِر تععَيِش [بدونه]..!

ḾṂṧ : خبروه

مُساهمةموضوع: رد: لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ    الثلاثاء يونيو 28, 2011 12:45 am

رآئِععَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://th-onotha.yoo7.com
غَتْـرةة پـؤ خَـأإلـدْ
ذكرهـ متميزة
ذكرهـ متميزة
avatar

مشآركآإتـﮯ : 207
ڼڤاطﮯ : 243
تققَييِمـﮯ : 3
ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
مكآنْ ـإقَـامِتـﮯ : « أإلـــأإمـــآرآأت الع ‘ــربيـہۧ «
جنسيتَـﮯ : ♥ إمآراتيه ♥
ۿﯜﺁﯾﭤﮯ : ..آللععَب..
ṧṂṧ : سسبحــآإنْ الله ۈبحمــده ...
سسبحــآإنْ الله الع ‘ــظيــم ..
ḾṂṧ : الله يصبرني

مُساهمةموضوع: رد: لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ    الثلاثاء يونيو 28, 2011 1:14 am



ششكـــرآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلـآوتي بشقآوتي
ذكرهـ vip
ذكرهـ vip
avatar

مشآركآإتـﮯ : 339
ڼڤاطﮯ : 390
تققَييِمـﮯ : 13
ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 28/06/2011
مكآنْ ـإقَـامِتـﮯ : قطر
جنسيتَـﮯ : ♥ فلسطينيـه ♥
ۿﯜﺁﯾﭤﮯ : ..آلكتآبة..
ṧṂṧ : أهليين وسسَهليِن وبووسةةً ع آلخَديِنْ !
ḾṂṧ : كل شي فيني

مُساهمةموضوع: رد: لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ    الثلاثاء يونيو 28, 2011 5:07 am

جميل يسلمووو كتير قلبووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حڪايـۃ قلب
ذكرهـ فآخرة
ذكرهـ فآخرة
avatar

مشآركآإتـﮯ : 1034
ڼڤاطﮯ : 968
تققَييِمـﮯ : 9
ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
مكآنْ ـإقَـامِتـﮯ : فـے بيتـے ^^
جنسيتَـﮯ : ♥ إمآراتيه ♥
ṧṂṧ : ڷٱ يۈڄد
ḾṂṧ : تعال

مُساهمةموضوع: رد: لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ    الثلاثاء يونيو 28, 2011 6:48 pm

العفوو
الله يسسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Sῳễẻṯ ṩổṧọ
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

مشآركآإتـﮯ : 1449
ڼڤاطﮯ : 1353
تققَييِمـﮯ : 13
ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
مكآنْ ـإقَـامِتـﮯ : فيـ غرفتيـ..~
جنسيتَـﮯ : ♥ فلسطينيـه ♥
ۿﯜﺁﯾﭤﮯ : ..آلكمبيوتر..
ṧṂṧ : ~.. نو sms تو ديـ..~
ḾṂṧ : مادري

مُساهمةموضوع: رد: لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ    الأربعاء يونيو 29, 2011 1:12 am

تسلمي حياتي ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حڪايـۃ قلب
ذكرهـ فآخرة
ذكرهـ فآخرة
avatar

مشآركآإتـﮯ : 1034
ڼڤاطﮯ : 968
تققَييِمـﮯ : 9
ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
مكآنْ ـإقَـامِتـﮯ : فـے بيتـے ^^
جنسيتَـﮯ : ♥ إمآراتيه ♥
ṧṂṧ : ڷٱ يۈڄد
ḾṂṧ : تعال

مُساهمةموضوع: رد: لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ    الجمعة يوليو 01, 2011 11:35 pm

الله يسسس ـلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غَتْـرةة پـؤ خَـأإلـدْ
ذكرهـ متميزة
ذكرهـ متميزة
avatar

مشآركآإتـﮯ : 207
ڼڤاطﮯ : 243
تققَييِمـﮯ : 3
ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
مكآنْ ـإقَـامِتـﮯ : « أإلـــأإمـــآرآأت الع ‘ــربيـہۧ «
جنسيتَـﮯ : ♥ إمآراتيه ♥
ۿﯜﺁﯾﭤﮯ : ..آللععَب..
ṧṂṧ : سسبحــآإنْ الله ۈبحمــده ...
سسبحــآإنْ الله الع ‘ــظيــم ..
ḾṂṧ : الله يصبرني

مُساهمةموضوع: رد: لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ    السبت يوليو 02, 2011 6:17 pm

الله يسسلمك ويسسـلم والدينك ويسلم غــآليـك ومغليـــك
تقبلــي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
marwa7
مراقبه عامه
مراقبه عامه
avatar

مشآركآإتـﮯ : 535
ڼڤاطﮯ : 681
تققَييِمـﮯ : 0
ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 20/08/2011
مكآنْ ـإقَـامِتـﮯ : بأحلى بلـــد مصـصـرر
جنسيتَـﮯ : ♥ مصصَريه ♥
ۿﯜﺁﯾﭤﮯ : ..قرأة آلقصص..
ṧṂṧ : احب منشئة المنتدى واحب المديرات

والنائبات

والمراقبات والمشرفااات

والاعضااء
ḾṂṧ : ليتني

مُساهمةموضوع: رد: لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ    السبت أغسطس 20, 2011 11:32 pm

يعطيك العافيةة



الله لا يحرمنـــــــااأا جديدك


التوقيـع تحت الانشــــــــــآآء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://meaa44.yoo7.com
ﻣ̝̚ﻏ̣̐ﻏ̣̐ړُۆړُھَہّ
ذكرهـ vip
ذكرهـ vip
avatar

مشآركآإتـﮯ : 221
ڼڤاطﮯ : 285
تققَييِمـﮯ : 7
ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 01/07/2011
مكآنْ ـإقَـامِتـﮯ : قطر
جنسيتَـﮯ : ♥ فلسطينيـه ♥
ḾṂṧ : تعال

مُساهمةموضوع: رد: لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ    الأحد أغسطس 21, 2011 1:59 pm

مميزه



تقبلي مروووري



جولي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوري
مشرفة الفرفشة والوناسة
مشرفة الفرفشة والوناسة
avatar

مشآركآإتـﮯ : 407
ڼڤاطﮯ : 407
تققَييِمـﮯ : 5
ٺاݛݐڿ تڛݘݐڵـﮯ : 27/06/2011
مكآنْ ـإقَـامِتـﮯ : دولة قطر
جنسيتَـﮯ : ♥ فلسطينيـه ♥
ۿﯜﺁﯾﭤﮯ : ..آلكمبيوتر..
ṧṂṧ : سمي جوري وعمري 12
ḾṂṧ : اموت بحبه

مُساهمةموضوع: رد: لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ    السبت أغسطس 27, 2011 6:26 am

ثاانكس ع الموضوعـ



تقبلي مروري





اختكـم : جوريـ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لمـآذآ تحمـل [هـــم] الدنيـآ على رآسـگ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ݥڼݓڍݐاݖ ڎڪڕݐاݓ أڹـﯚݑـﮧ  :: آلععَآميةةً :: قهوةةً آلذذّكريات-
انتقل الى: